●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

 
 
توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مارس - آذار
 
 
برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
يلمع نجمك وتزداد حيويتك وحماسك .أمر فلكي ايجابي يشير إلى حصول تغيير مفاجئ نحوا الأفضل وأرجح زواج العزاب .

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تتصدّر الحياة الاجتماعية وخصوصاً الأصدقاء سلّم أولوياتك تشارك في نشاطات جماعية كثيرة حدسك جيد هذه الفترة ويمكنك الوثوق به تتميز بواقعيتك وحسك العملي وبحبك الكبير لامتلاك مقتنيات مختلفة.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تراودك مشاعر حب صادقة ونقية وتختبر علاقة حب لم يختبرها كثيرون. تحتاج إلى الاهتمام بصحتك أكثر. تحقق أرباحاً مالية مفاجئة وتتاح أمامك فرص جيدة مالياً. ستحسن مسيرتك المالية أكثر وتحقق تقدماً بارزاً.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تحصل على ترقية، تكريم وتقدير للإنجازات التي حققتها، ومن المرجح أن تحصل على علاوة أيضاً. كذلك تتوسع آفاقك الفكرية.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
فترة ملائمة لتطوير مهاراتك الاجتماعية. تتسلّم مركزاً قيادياً، إنما لا تنسَ أن القيادة هي لخدمة الآخرين. سلّط الضوء على ازدهار الآخرين ثم ستتقدم بشكل عفوي.

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
إذا كنت متزوجاً، تعزز علاقتك بالشريك من خلال مزيد من المشاركة والدعم العاطفيين يكون المحيطون بك هذه الفترة حساسين جداً لذا احرص على عدم جرح مشاعرهم.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
تتاح أمامك فرص عاطفية جديدة من خلال الأصدقاء ومجموعات تنتسب إليها ونشاطات اجتماعية تشارك فيها. تنجذب هذه الفترة للسفر إلى دول أجنبية والتعرف إلى أشخاص أجانب.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
فرصة عمل سعيدة إن كنت تبحث عن عمل، فضلاً عن أن المحيط العائلي والاجتماعي يبدو مسانداً لك. عليك من جهة أخرى اكتشاف متعة الحياة ليس عبر إشباع الحواس فحسب وإنما أيضاً الحاجة الروحانية.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
يتحسّن مزاجك ومشاعرك إلى حدّ كبير، لكن تواجه مشكلة كبرى في التعامل مع حساسية أفراد أسرتك المفرطة، ومع المحيطين بك عموماً.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
حياتك العاطفية متقلّبة هذا الشهر ولا تزال تحت الاختبار فكن صبوراً مع الشريك، لأنه يبدو متقلّب المزاج وإن حافظت على رباطة جأشك، ستجد السعادة حتماً.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تصب اهتمامك على المسائل الفكرية وتلك المرتبطة بالتواصل. يصبح تفكيرك أكثر حدة وتتحسن مهاراتك الجيدة أصلاً على صعيد التواصل. تستمتع بتعلّم أمور جديدة ومثيرة للاهتمام أكثر من الخروج للتنزه. تواجه صعوبات على صعيد العلاقات، لكن إذا كنت عازيا تصادف عدداً من الفرص العاطفية وخصوصاً في مكان العمل أثناء سعيك وراء تحقيق أهدافك المهنية.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تشعر بالسعادة وتحاول الاستمتاع بالحياة. تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتتاح أمامك فرص عمل جيدة. تكون مثالاً للنجاح يقتدي بك الآخرون ويحاولون السير في خطاك.