●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

 
 
توقعات 2011 للأبراج الصينية
 
 

برج الفأر:
مولود هذا البرج يجب أن يكون حذراً. تحمل له هذه السنة مفاجآت. وفي كثير من الأحيان، لن يستطيع السيطرة عليها، ويجب أن يكون متواضعاً.

برج البقرة:
ليست هذه السنة مثالية لاتخاذ قرارات وخطوات جريئة. وسيعاني من توتر يصل إلى مرحلة الغضب بسبب عدم تفهّم الآخرين له. عليه التركيز على العمل بشكل كبير. وستكون هذه السنة سنة الزرع والتأسيس والحصاد والنتائج الإيجابية للعام المقبل.

برج النمر :
يجب على مولود هذا البرج تكريس هذه السنة للراحة والإستجمام والانتباه إلى الصحة والأعصاب.

برج الأرنب :
سنة جيدة جداً. سيكون محظوظاً في كافة أعماله. هذه السنة هي سنة برج الأرنب والحديد الأبيض. طاقته ممتازة، لكن يجب أن يضع مشاريع كبيرة وأن لا يبدّد طاقاته في مشاريع صغيرة أو تافهة حتى يمكنه الإفادة من الحظ المتوافر له في هذه السنة. لذلك، يجب أن تكون المخططات كبيرة للإستفادة منها في السنوات المقبلة.

برج التنين :
مولود هذا البرج سيكون محط الأنظار، وسوف تحمل له السنة معارف جديدة وفرصة لإقامة علاقات مهمة جداً يستفيد منها بشكل كبير. إنّها سنة فتح باب التعارف لبناء شيء كبير للمستقبل.

برج الأفعى :
سيتمتع مولود هذا البرج مواليد براحة داخلية ورضا ذاتي. وكل شيء عمل عليه في السابق، سيوصله هذا العام إلى السلام، وسينجح خصوصاً على صعيد الحياة العائلية.

برج الحصان :
لا بأس بها خصوصاً لمواليد 1966. ستكون سنة الحب والعمل والحياة الإجتماعية وستكون ايجابية للأشخاص العاملين في الحقل السياسي.

برج العنزة :
ستكون سنة المكافآت لمواليد هذا البرج. وتأتي هذه المكافآت نتيجة صبرهم في عام 2010. فمواليد هذا البرج عانوا كثيراً في الماضي. لذا، فـ 2011 هي سنة الانفراجات لكنّهم يحتاجون فقط إلى الجرأة.

برج القرد :
تعتبر 2011 من السنوات الجيدة لمواليد هذا البرج. وسوف يكون لديهم شعور بالارتياح والقدرة على تطوير الذات. لكن عليهم الحذر من الأعداء أو الأصدقاء المنافقين الذين يكنون لهم نوايا سيئة.

برج الديك :
مواليد هذا البرج سيظلون تحت تأثير صعوبات 2010، ويجب عليهم أن يكونوا حذرين جداً. لذلك لن تكون لديهم الجرأة على اتخاذ أي خطوات جديدة والأفضل لهم التركيز على البيت والعائلة، والتمتع برفقة الأصدقاء وعدم الإقدام على أي خطوات جديدة أو جريئة.

برج الكلب :
ستحمل لهم سنة 2011 مزيداً من الارتياح والسعادة والسلام، وسوف تحررهم من التوتر. ويجب أن يستفيدوا من هذه السنة لناحية الارتباط والزواج. فهذه السنة تحديداً ستحمل لمواليد برج الكلب أموراً جميلة. وستكون سنة الزواج.

برج الخنزير:
الأمور تجري بشكل مستقر لمواليد هذا البرج، لكن لا يجب اتخاذ قرارات سريعة. وستكون سنة جيدة.