●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

 

 

الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

 

 

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
هي الأقدر علي العيش بدون رجل , رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في ناد أو حفلة أو صدفة فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزا وحينها تحبه وتخلص له

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تحب الرجل القوي وتمقت الرجل الضعيف تؤمن بالمثل القائل إن الطرق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته وهي كذالك تحب الأكل المتبل وهي أستاذه في الطبخ.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
سعادتها تكون اكبر إذا التقت بالشاب الذي تحلم به ,الشاب العصري ,المتحرر والمؤول في إن واحد ,الذي يستوعبها ويحيطها من دون إن يمحي شخصيتها .

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تحتاج دائما إلى شخص قريب منها يدعم ثقتها بنفسها ويؤكد لها بأنها أجمل امرأة غالبا ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الأولى عندما تفتحت عواطفها على الحب فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
تميل إلى الزواج من أجل السمعة والنفوذ.غيورة جدا ولا تطيق زوجا أو حبيبا لا يهتم بها اهتماما حقيقيا أو ينشغل عنها بواحدة أخرى.

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
تنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
عند اختيارها للزوج فأنها تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار إذ أنها تتحول إلي مكتفية بما تملك إذا كانت الظروف غير مساعدة تقف إلي جانب الزوج وتكون مستعدة للتوفيق بين العمل خارج المنزل وداخله.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة , فتتحمل كل المصاعب بصمت يشبه صمت العظماء قد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره علي انه الرجل المثالي.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تبحث عن الزوج الذى يستطيع الإمساك بزمام الأمور لأنها عندما تلتقي بنصفها الأخر تحلم بالراحة هي التي تعبت من تحمل المسؤوليات.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تبحث عن الزوج الذي يستطيع إن يكون لها أبا وتحب إن تتزوج من شخص ارفع منها مكانة.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
لا تندفع للزواج لأنه ليس همها الأول بل قد تكفيها علاقة هادئة ولو استمرت سنوات .

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
لها نزوة طائشة في اختيار الزوج ولا يهمها مركز الزوج الاجتماعي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب لهذا فهي تتزوج دائما بمن يصغرونها سنا ولا تتورع عن الصرف عليه إذا كانت حالتها المادية تساعد.