●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●
قصتي مع الشخص الي احببته بجنون Ezlb9t10

قصتي مع الشخص الي احببته بجنون Ezlb9t10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~

الرئيسيةفلسطيني 100%*أحدث الصورابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

قصتي مع الشخص الي احببته بجنون

abu george1
بحر
شايف حالو
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شايف حالو
عضو بلش يوخد ع الوضع
عضو بلش يوخد ع الوضع
شايف حالو

عدد مساهماتي : 59
عدد نقاطي : 85
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 25/04/2010
عمري : 34
بلدي - مدينتي : طولكرم

قصتي مع الشخص الي احببته بجنون Empty
مُساهمةموضوع: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالثلاثاء 4 مايو - 18:04

كنت في يوم من الايام ابحث في النت عن لعبه اضيع بها وقتي , لم اكن اعرف الحب يوما كان شعاري "الحب = وهم وخيال فاضي" وجدت لعبه بلياردوو , دخلت وسجلت ولعبت فيها شهرا كاملا بدوون ان اتكلم مع اي احد فقط السلام, وفيي يوم من الايام تعرفت ع فتاة واصبحت صديقتها , وكل يووم اتكلم معها , وفي يوم من الايام قالت ليي ان اخبر شابا نكه كذا وكذا بسر عندما اراه , وبالفعل رايته واخبرته بهذا السر , فقال لي من انتي ؟ قلت له انا رفيقتها , وفي يوم من الايام رايته مره اخرى يتشاجر مع شخص في اللعبه اعتبره مثل اخي , فذهبت له وتشاجرت معه وقد قلت له "جااب" , وكلام جارح قليلا , ثم خرجت وخرج خلفي وارسل لي دعوه انه يريد اللعب معي فقبلت الدعوه, فقال لي لم تدافعين عن ذلك الشاب؟ فقلت له انني اعرف ذلك الشاب منذ زمن طويل واعتبره اخي الكبير , فقال لي ولكن ذلك الشاب حقير , فقلت له لانك انت من
"تعلفت " او تكلمت معه وقلت له كلام جارح وانت من بدات بالشجار , فقال لي انا اسف , فقلت له مسمووح يااخي , ومرت الايام وعندما يراني يرسل لي دعوه لالعب معه وهكذا ظل الحال شهرا كاملا عرفت عنه كلشيء تقريبا , وفي يوم من الايام احسست بالم شديد في بطني وجسمي كله, اخذوني الى المشفى, وقال لي الدكتور اسوا خبر في حياتي قال : " انت مصابه بالمرض الخبيث " وقد بكيت كثيرا ولكنني في النهايه قبلت بالامر الواقع وان هذا قضاء وقدر والله اذا احب عبدا ابتلاه , وعندما عدت من المشفى دخلت القيم ورايته هناك, وارسل لي دعوه وقبلت, دخلت وقال لي لماذا لااراك منذ زمن طويل فقد طال غيابك, قلت له الظرووف منعتني , فقال لي هل يمكن ان اعرف ماهي هذه الظرووف, فقلت له ساخبرك ولكن ارجوو ان لاتخبر احدا بما اقوول لك , واخبرته بمرضي فلم يصدق بداية الامر ولكنه راىكثرة غيابي ورضخ للامر الواقع , وجلس يبكي ع حالي فسالته من انا لتبكي علي ؟ فقال: انتي اختي "وانا كنت احبه في تلك اللحظات " فقلت له هذا امر من الله وامتحان في دار الدنيا يجب ان نرضخ ونصبر لمصابنا , ومرت الايام وقال لي ذات يووم " انا احب فتاة " فصعقت من كلامه ودار في عقلي مليوون سؤال " من تكون هذه الفتاة ؟ لااتوقع ان تكون انا , ومن اين يعرفها؟
" سالته عن الفتاة فقال لي انني اعرفها , فسالته هل هي تلعب في هذه اللعبه؟ فقال نعم , فقلت له من هي اريد التعرف عليها , فقال لا,فقلت هل تحبك هي؟ فقال لااعلم ولكن احسها تحب شخصا غيري , فسالته هل صارحتها؟ فقال لا , اخجل من ذالك فهي تعتبرني كاخ وانا اعتبرها كحبيبه , فسالته : هل تحبني؟ ظل صامتا لفتره من الوقت ثم قال : نعم , احبك انت , ثم قال : انه اسف اعلم انك لاتحبينني وانك تعتبريني كاخ وانا اعتبرك كحبيبه كم انا اناني , وخرج من اللعبه بدون ان يسمع ردي " ماكان يدري انني امووت فيه" فخرجت خلفه وبحثت عنه في كل الروومات الى ان وجدته, فقلت له برايفت: " انني ايضا ا ح ب ك "
ثم قال بعد فترة من الصمت الطويل والسكوون : " انت تجاملينني اليس كذلك لكي لاتجرحيني ؟ فقلت له: اني لااجامل لم اقل لاحد من قبل اني احبه لم انطقها الا لك لقد قلتها لاول مره قلت :"ا ح ب ك ايه احبك وامووت فيك" قال انه ابي اخطبج من اهلج ,قلت له : بس اخاف اهلك مايقبلون ابي لانه فيي المرض الخبيث , قال : انه احبج ومحد يقدر يمنعنه من انه نكون مع بعض " انتينه لي وانه لج" وعطيته رقم ابوي وتقدم وجافني لاول مره وكلمني في الفوون والحين احنه نكلم بعض صار لنه ثلاثة اشهر " بس للحين اخاف " من راح يقبل بوحده مريضه " اخاف اظلمه اني ا ح ب ه ومابي اظلمه ومابي اضايقه ومابي اجرحه " ابي حل مافي حل لمرضي غير الايمان بالله وتوكل عليه اسالكم الدعاء"\

هاي قصتي وانشاء الله تعجبكم
اخوكم شايف حالو
بحر
admin2
admin2
بحر

اوسمتي : قصتي مع الشخص الي احببته بجنون Kcabab10
عدد مساهماتي : 2392
عدد نقاطي : 3247
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
بلدي - مدينتي : حيفا

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالأربعاء 5 مايو - 14:22

مشكور يا صديقي
تحياتي بحر
شايف حالو
عضو بلش يوخد ع الوضع
عضو بلش يوخد ع الوضع
شايف حالو

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالأربعاء 5 مايو - 18:14

بس بدي اعرف كيف اعرفت انو انت الصدق الي احببته حبيبي يا اوي بحر
abu george1
Admin
Admin
abu george1

اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 32

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالأربعاء 5 مايو - 18:24

والله قصتك طويلة يا حب

مشكووووووووووور
https://kadoorie.yoo7.com
ابو النور
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤
ابو النور

عدد مساهماتي : 1263
عدد نقاطي : 2329
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 15/02/2010
بلدي - مدينتي : طولكرم الصمود

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالجمعة 7 مايو - 21:27

مشكور يا كبير
تحياتي
mai
مشرف
مشرف
mai

عدد مساهماتي : 691
عدد نقاطي : 778
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 01/03/2010
عمري : 33

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالجمعة 14 مايو - 6:13

مشكور على قصه انا قراتها بس هاي قصه بتحكيها بنت مش شب انا مش فاهم هاي قصتك ولا لاء
شايف حالو
عضو بلش يوخد ع الوضع
عضو بلش يوخد ع الوضع
شايف حالو

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مايو - 10:16

هيي بالزبط مو قصتي بس متل ما تحكي اختراعي
اخوكم شايف حالو
دمعة خجل

دمعة خجل

عدد مساهماتي : 7
عدد نقاطي : 9
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/05/2010
عمري : 94
بلدي - مدينتي : non

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مايو - 10:51

وانا مافهمت اي شيء من القصه
دبوووووور
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤
دبوووووور

اوسمتي : قصتي مع الشخص الي احببته بجنون Jcajep10
عدد مساهماتي : 1025
عدد نقاطي : 1160
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
عمري : 32

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الشخص الي احببته بجنون   قصتي مع الشخص الي احببته بجنون I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مايو - 14:13

القصة حلوة ورومنسية كمان
مشكور يا صديقي على القصة
https://www.facebook.com/?ref=home#!/profile.php?id=1000007717816

قصتي مع الشخص الي احببته بجنون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جحا..هذا الشخص الذي حير العالم ماهي جنسيته؟وماهي أجمل حكاويه