●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

شاطر | 
 

 الصداقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونه بس حنونه
عضو فعال
عضو فعال


عدد مساهماتي : 415
عدد نقاطي : 740
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 29/05/2010
عمري : 21
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: الصداقه   الأحد 6 يونيو - 14:33

الصداقة كصحة الانسان
لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها
الصداقة هي ملح الحياة

يقول لي أبي دائما:
عندما تموت ولديك اصدقاء ،
فقد عشت حياة عظيمة .

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي اليك عندما باقي العالم يبتعد عنك

إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن
سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم .
فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

أتعلم منك وتتعلم مني
و لن نختلف

الصداقة هي عقل واحد في جسدين

لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك،
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ،
ولكن امشي بجانبي وكن صديقي .

الجميع يسمع ما تقول.
الاصدقاء يستمعون لما تقول،
وأفضل الاصدقاء يستمع لما لم تقل

الصديق هو الشخص الذي يعرف اغنية قلبك
ويستطيع ان يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

كل منا له طريقه في الحياة ،
ولكن اينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الآخر

الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا

إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقي

ولكن للاسف اين هو الصديق الصدوق الحقيقي
الذي يتمتع بهذه الصفات
مع تحياتي:مدريدي صبرك صبرك ....والبرشا تحفرقبرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.youtube.com/watch?v=t4H_Zoh7G5A&feature=related
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الأحد 6 يونيو - 16:14

مشكوووورة كتير يا امورة

بس لو انك مدريدية

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
ابو النور
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤


عدد مساهماتي : 1263
عدد نقاطي : 2329
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 15/02/2010
عمري : 26
بلدي - مدينتي : طولكرم الصمود

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الإثنين 7 يونيو - 21:19

الصداقة هي عقل واحد في جسدين

مشكور يا كبتن

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Neveen Q
عضو VIP
عضو VIP


عدد مساهماتي : 1365
عدد نقاطي : 1461
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 28/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : عنبتا/طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الأربعاء 9 يونيو - 20:07

اه والله الصداقه حلوة

تسلمي للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر
admin2
admin2


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 2392
عدد نقاطي : 3247
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
عمري : 27
بلدي - مدينتي : حيفا

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الأربعاء 23 يونيو - 16:45

اسمى شي في الدنيا الصداقة الحقيقية
تحياتي الك صديقتنا

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




أنا أعلمني تماماً

فأزح عن كاهلك علامات التعجب من ذا يكون

ألا تعلم .. !!

انـا الـــــــــبحــــــــر

**********

أرسمك خيالا لا يفارقني ........

يعبث بأوراقي ...

ويلغي كل ما فيها .....

ليرسم طيفه على كل ورقة منها

أرسمك بحر .........

يحملني تارة الى عالم الحب والعشق ....

ويغرقني تارة آخرى ..بأنين قلبه ... ودموعه


*********

*ما بين الـ ::أنا و الـ::جنون،،،، فلسفات عشق كثيرة

لن تفهمها ان لم تكون بحر مثلي ..

فأدرك من اكون انا كي تدرك كيف تحاكيني

إني انا البحــــــــــــر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!~¤§¦ cardiac ¦§¤~!
¤*~مشرف قسم همس القوافي~*¤
¤*~مشرف قسم همس القوافي~*¤


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 595
عدد نقاطي : 806
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/04/2010
عمري : 27
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الأربعاء 30 يونيو - 12:35

[img:68c1]http://www.0zz0.com]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely
وضعك زي اللوز
وضعك زي اللوز


عدد مساهماتي : 307
عدد نقاطي : 353
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 03/11/2010
عمري : 31
بلدي - مدينتي : قلقيلية

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الخميس 6 يناير - 13:42

"ولكن للاسف اين هو الصديق الصدوق الحقيقي
الذي يتمتع بهذه الصفات
"

شكرا للموضوع الرائع وبتمنالك التوفيق
بس الواحد قبل ما يسأل عن الصديق الصدوق الحقيقي لازم يسأل نفسه :
" هل أنا صديق صدوق حقيقي ؟"
الواحد لازم يسأل نفسه هل كان صديق حقيقي وهل تمنى لصديقة كما تمنى لنفسه هل اعطا لصديقه الحب والمحبة هل اعطيته الوفاء هل صنته في حضورة وغيابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكمان مرة بتشكرك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely
وضعك زي اللوز
وضعك زي اللوز


عدد مساهماتي : 307
عدد نقاطي : 353
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 03/11/2010
عمري : 31
بلدي - مدينتي : قلقيلية

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه   الخميس 6 يناير - 13:48

"ولكن للاسف اين هو الصديق الصدوق الحقيقي
الذي يتمتع بهذه الصفات
"

شكرا للموضوع الرائع وبتمنالك التوفيق
بس الواحد قبل ما يسأل عن الصديق الصدوق الحقيقي لازم يسأل نفسه :
" هل أنا صديق صدوق حقيقي ؟"
الواحد لازم يسأل نفسه هل كان صديق حقيقي وهل تمنى لصديقة كما تمنى لنفسه هل اعطا لصديقه الحب والمحبة هل اعطيته الوفاء هل صنته في حضورة وغيابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكما قال المثل : "الصديق وقت الضيق"

وكمان مرة بتشكرك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصداقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈● :: ~{.. شغــلات منـــ ــ ـــــوعة :: • افتح ← ♥ قلبك |°•-
انتقل الى: