●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يكشر عن أنيابه ويسقط بورتسموث برباعية في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو النور
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤


عدد مساهماتي : 1263
عدد نقاطي : 2329
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 15/02/2010
عمري : 26
بلدي - مدينتي : طولكرم الصمود

مُساهمةموضوع: ليفربول يكشر عن أنيابه ويسقط بورتسموث برباعية في الدوري الإنجليزي   الثلاثاء 16 مارس - 10:42

استعاد فريق ليفربول توازنه وسحق ضيفه بورتسموث 4/1 مساء الاثنين في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأسباني فرناندو توريس الذي سجل الهدفين الأول والرابع للفريق ، ليعيد فريقه إلى دائرة الانتصارات عقب تعثر في مباراتيه السابقتين أمام ليل الفرنسي في الدوري الأوروبي ومن قبله ويجان في الدوري المحلي.

وقال خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول "كنا ندرك أنها مباراة لا بديل فيها سوى تحقيق الفوز".

وأضاف "لحسن الحظ لقد حققنا الهدف المنشود وقدمنا أداء جيدا ، أتمنى أن نفعلها مجددا أمام ليل الفرنسي يوم الخميس ، يمكننا التسجيل في أي وقت ، ولكن لعبنا بشكل مذهل خلال عشر دقائق".

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز الرابع ، الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبفارق 15 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتصدر.

وفي المقابل واصل بورتسموث مسيرته نحو الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز العشرين الأخير. وأوضح إفرام جرانت المدير الفني لبورتسموث مثلما حدث أمام مانشستر يونايتد وارسنال فقدنا مستوانا المعهود "تعرضنا لسبع دقائق مؤسفة ، وخسرنا المباراة".

وأضاف "أعتقد أننا عدنا إلى المباراة في الشوط الثاني ، لم نلعب بشكل رائع ، ولكن يمكننا تقديم ما هو أفضل ، لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا ، برغم أننا سجلنا هدفا كما أتيحت لنا فرصتين محققتين ".

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع فرناندو توريس وريان بابل وألبرتو أكيلاني في الدقائق 26 و28 و32 .

وأضاف توريس الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 78 قبل أن يسجل المدافع الجزائري الدولي نذير بالحاج هدف حفظ ماء الوجه لبورتسموث في الدقيقة 88 .

وفي الدقيقة 26 ارتكب حارس بورتسموث جيمي اشداون خطأ فادحا لينتزع ستيفين جيرارد الكرة ويمرر إلى ماكسي رودريجيز الذي مرر بدوره إلى توريس لينجح الأخير في افتتاح التسجيل لفريق ليفربول.

وبعد دقيقتين فقط جاء الهدف الثاني لليفربول عندما مر توريس من مارك ويلسون قبل أن يمرر الكرة إلى بابل الذي لم يتوان عن التسجيل.

وبعد أربع دقائق من الهدف الثاني أضاف ليفربول الهدف الثالث عن طريق اكيلاني الذي استغل المجهود الرائع من جانب جيرارد وتوريس .

وحرم القائم توريس من تسجيل الهدف الرابع قبيل انتهاء الشوط الأول ، في الوقت الذي طالب فيه جلين جونسون بالحصول على ضربة جزاء ولكن طلبه قوبل الرفض من جانب الحكم.

وقبل 12 دقيقة على النهاية استغل توريس تمريرة اكيلاني وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه وبعد عشر دقائق سجل بالحاج الهدف الوحيد لبورتسموث.

وحدث تشابك بين جيرارد ومايكل براون وبدا أن لاعب خط وسط ليفربول استخدم ذراعه ، الامر الذي قد يدفع اتحاد الكرة الإنجليزي إلى فتح تحقيق في هذه الواقعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!~¤§¦أمير الظلام ¦§¤~!
المشرف العام
المشرف العام


عدد مساهماتي : 1325
عدد نقاطي : 1402
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 20/02/2010
عمري : 27
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: ليفربول يكشر عن أنيابه ويسقط بورتسموث برباعية في الدوري الإنجليزي   الثلاثاء 16 مارس - 10:55

ليفربول فريق قوي جدا ولا يستهان به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kadoorie.yoo7.com
 
ليفربول يكشر عن أنيابه ويسقط بورتسموث برباعية في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈● :: ~{.. شغــلات منـــ ــ ـــــوعة :: •سبورت |°•-
انتقل الى: