●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈●




يَسعد قلـ♥ـبڪَ يآ «• زائر •» نورتـہ الوُلايُهـ .][~
 
الرئيسيةفلسطيني 100%*اليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتابراج ولاية فلسطين التقنية - خضوريالتسجيلسجلوووونيدخول

شاطر | 
 

 دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7
كاتب الموضوعرسالة
ابو النور
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤
¤*~مشرف قسم الشباب~*¤


عدد مساهماتي : 1263
عدد نقاطي : 2329
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 15/02/2010
عمري : 26
بلدي - مدينتي : طولكرم الصمود

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   السبت 18 سبتمبر - 18:50

سجل يا حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دبوووووور
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 1025
عدد نقاطي : 1160
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الأحد 19 سبتمبر - 19:20

حااااااضر حواضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/?ref=home#!/profile.php?id=1000007717816
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   السبت 25 سبتمبر - 15:22

abu george

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
دبوووووور
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤
¤*~مشرف قسم اغاني منوعة ~*¤


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 1025
عدد نقاطي : 1160
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الأحد 26 سبتمبر - 14:05

ضبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/?ref=home#!/profile.php?id=1000007717816
رياح هادئه
عضو بلش يوخد ع الوضع
عضو بلش يوخد ع الوضع


عدد مساهماتي : 51
عدد نقاطي : 83
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/10/2010
عمري : 20
بلدي - مدينتي : قلقيلية

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 18 أكتوبر - 8:22

وبرمي السلام ع الكل وبقول صباح الفل
صباح الخير لكل الموجودين .... والي مش موجود منمسي عليه ونقوله يسعد مساك وصح النوم
مع تحياتي رياح هادئة
cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 18 أكتوبر - 16:23

abu george her

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
دلوعة
عضو VIP
عضو VIP


عدد مساهماتي : 1110
عدد نقاطي : 1243
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/10/2010
عمري : 23
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 8 نوفمبر - 17:39

انا هوووووووووون

سجلوووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 15 نوفمبر - 15:43

عمو عمو
سجلني

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
دلوعة
عضو VIP
عضو VIP


عدد مساهماتي : 1110
عدد نقاطي : 1243
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/10/2010
عمري : 23
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 15 نوفمبر - 17:18

انااااااا هووووووون
سجلووووني
اااااااسفة ع التأخير بس كان في زحمة في المواصلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely
وضعك زي اللوز
وضعك زي اللوز


عدد مساهماتي : 307
عدد نقاطي : 353
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 03/11/2010
عمري : 31
بلدي - مدينتي : قلقيلية

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 22 نوفمبر - 19:19

انا جيت مع اني وصلت متاخر بس بسيطة حسب قول المثل
comes later beter than never come

بالانكجليزي يعني
هههههههههههه

الوصول متاخرا افضل من عدم الوصول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب طيب
عضو فعال زي المدهش
عضو فعال زي المدهش


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 587
عدد نقاطي : 966
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 04/03/2010
عمري : 26
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الجمعة 17 ديسمبر - 0:02

انا اليوم هون بس بكره الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الجمعة 17 ديسمبر - 8:27

اليوم الجمعة .. انا غايب

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
دلع أنثى



عدد مساهماتي : 4
عدد نقاطي : 4
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 06/01/2011
عمري : 24
بلدي - مدينتي : tulkarm

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الجمعة 7 يناير - 17:25

مممممممممممممم انا حاضرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu george1
Admin
Admin


اوسمتي : زعيـــــم الولايـــــــــة
عدد مساهماتي : 2006
عدد نقاطي : 2971
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 11/02/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الإثنين 10 يناير - 19:16

هيني هون

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




.. نمشي بثقلنا متناسين طعونا نازفـة تسكن أعمـاقنـا ! إلى أن // تباغتنا الآمنـا و تحاصرنا على حين غفلة ذكرياتنا المخيفة فـ تبدأ السكـرهـ الأخيرهـ بالسريـان في أرواحنـا الداميـة من هدذ النقطـة ---> "نقطـة" بدايـة النهـاية ، تذبل حولنـا ألوان الحيـاهـ بـعـد سقوط كل الأقنعـة و تكشف الحقائق .. هنـا عند مفترق العزلـة .. يبدأ الإحتضار ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kadoorie.yoo7.com
بحر
admin2
admin2


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 2392
عدد نقاطي : 3247
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/02/2010
عمري : 27
بلدي - مدينتي : حيفا

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الثلاثاء 25 يناير - 17:28




عمو الدبووووووور سجل عندك بحر حاضر

ـــــــــــــــــــ »!|[ـ ﭠۄقيـ ζ ـ]|!« ـــــــــــــــــــ




أنا أعلمني تماماً

فأزح عن كاهلك علامات التعجب من ذا يكون

ألا تعلم .. !!

انـا الـــــــــبحــــــــر

**********

أرسمك خيالا لا يفارقني ........

يعبث بأوراقي ...

ويلغي كل ما فيها .....

ليرسم طيفه على كل ورقة منها

أرسمك بحر .........

يحملني تارة الى عالم الحب والعشق ....

ويغرقني تارة آخرى ..بأنين قلبه ... ودموعه


*********

*ما بين الـ ::أنا و الـ::جنون،،،، فلسفات عشق كثيرة

لن تفهمها ان لم تكون بحر مثلي ..

فأدرك من اكون انا كي تدرك كيف تحاكيني

إني انا البحــــــــــــر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمــعـــة
¤*~مشرف قسم اخبار الجامعة ~*¤
¤*~مشرف قسم اخبار الجامعة ~*¤


اوسمتي :
عدد مساهماتي : 597
عدد نقاطي : 900
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 01/03/2010
عمري : 25
بلدي - مدينتي : طولكرم

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   الخميس 23 يونيو - 19:11

انا هووووووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متفائلة في زمن الياس



عدد مساهماتي : 1
عدد نقاطي : 3
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 18/11/2011
عمري : 21
بلدي - مدينتي : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي   السبت 19 نوفمبر - 15:59

انا هووووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دفتر الحضور اليومي لأعضاء منتدانا الغالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●≈| [ ولاية فلسطين التقنية - خضوري ] |≈● :: ~{.. المنتديات العامـــة :: •هاللي بطلع معك |.¸¸.ღ-
انتقل الى: